يعتبر السفر في سيارة مستأجرة عبر مكتب تاجير سيارات موثوق في الإمارات العربية المتحدة أحد التجارب الجميلة التي يجب تجربتها؛ فدولة الإمارات تحتضن العديد من المعالم السياحية المتميزة التي تستحق الزيارة، وإليكم أهم الأماكن التي ينبغي زيارتها في دبي:

  • حديقة وايلد وادي المائية: تقع هذه الحديقة في جميرا بالقرب من برج العرب، وتمتاز بالهواء الطلق والطقس الممتع الذي يجعل التجوّل فيها مذهلًا، ويحتوي منتزه الحديقة 30 لعبة ممتعة يمكنك تجربتها مع أصدقاءك وعائلتك، وتبدأ أوقات العمل في الحديقة من الساعة 10:00 صباحًا وحتى 7:00 مساءً، بحيث يمكن الذهاب في أي وقت فهو متنزه للمرح.
  • عالم فيراري: هو أفضل مكان يمكنكم التوجه إليه بسيارتكم المؤجرة، حيث يقع على جزيرة ياس، وهو مركز جذب للسياح، ويتوفر فيه العديد من الألعاب التي يمكنكم الاستمتاع بها، وتبدأ أوقات الزيارة من 11:00 صباحا حتى 06:00 مساءً.
  • أكواريوم عالم البحريات في دبي: تمتاز هذه المنطقة بسحرها الجذاب والخلاب، حيث تحتوي على العديد من الحيوانات المختلفة التي تعيش تحت الماء، وتعكس عالم البحر البديع الذي يعشقه الصغار والكبار على حد سواء، وتتحدد أوقات الزيارة في هذا المكان من الساعة 10:00 صباحا حتى الساعة 11:00 مساءً طوال أيام الأسبوع.
  • مرسى دبي (مارينا): يقصد هذا المكان الناس من جميع أنحاء العالم حيث يقضون أوقات لا تنسى برؤية المناظر المبهرة، وسيشعر كلّ من يزورها بسعادة لا مثيل لها.
  • سكي دبي: يمكنكم الذهاب للتزلج في دبي في سيارة مستأجرة مع الأصدقاء والعائلة، حيث يعتبر سكي دبي مكانًا اصطناعيًا لمحبي التزلج على الجليد، حيث يمكنكم الاستمتاع بتجربة ممتعة ومغامرة لن تنسى، ويمكنكم بسهولة استئجار معدات التزلج.
  • مراكب الشراع في الخور: يمكنك الذهاب إلى الخور في فصل الشتاء بواسطة سيارتك المستأجرة عبر مكتب تأجير لمبرجيني في دبي، أو مهما كان نوع السيارة من السيارات الفاخرة، فهي أقدم مدينة في دبي وتحتضن العديد من المعالم المتميزة والتي تستحق الاستكشاف.
  • زيارة الشاطئ بسيارتك المستأجرة للاسترخاء: حيث يُمكنك الذهاب برفقة الأصدقاء والعائلة للاستمتاع بجمال وروعة الشواطئ، ويُعد شاطئ الجميرا هو المفضل لدى السياح لقضاء ساعات رائعة فيه.